القميري يتفقد سير عمل انتقالي المهرة

عدن لنج / متابعات

قام الدكتور سالم علي القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية الاستاذ عوض علي بلحاف، عضو لجنة الحوار الوطني الجنوبي، الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.
وأوضح الدكتور القميري، أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على سير عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بانتقالي المهرة، ومتابعة الأنشطة والبرامج التي تنفذها الهيئة، وبحث جوانب الأداء الداخلي والعام لهيئات المجلس بالمحافظة ومديرياتها ومتطلبات تعزيزه.
من جانبه، أكد بلحاف على أهمية تنسيق العمل وتكامل جهود البنية للأطر المؤسسية للمجلس لإنجاز مهامها المرحلية والأهداف الاستراتيجية للمجلس.
بدوره، أعرب مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي ستعزز الإسهام الاستراتيجي للمحافظة في المشروع الوطني الجنوبي، مقدما عرضاً شاملاً بالمهام والأنشطة والبرامج التي تنفذها الهيئة ومساراتها للفترة القادمة.
وأشاد القميري وبلحاف، بالتطورات النوعية في أداء القيادة المحلية والتميز المستمر الذي تحرص عليه هيئتها التنفيذية في أنشطتها وبرامجها، لاسيما برنامج تقويم الهيئات المحلية الذي يعتمد على منهجية عمل تجسد لرؤية المجلس وتوجيهات قيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لإدارة المرحلة الراهنة نحو تحقيق الأهداف العظيمة لشعب الجنوب من حوف شرقاً إلى باب المندب غرباً.