قيادات سقطرى تناقش الية تعزيز اليقظة الامنية والعسكرية

عدن لنج - خاص :

عقد يوم امس بمحافظة أرخبيل سقطرى لقاء موسع برئاسة المحافظ العميد سالم السقطري وضم عدد من قيادات السلطة المحلية ،وقائد اللواء ألاول مشاه بحري العميد محمد الصوفي ، ومدير الأمن العقيد سعد عامر لمناقشة الوضع الأمني والعسكري بالمحافظة خلال الفترة الماضية ووضع الخطة الأمنية القادمة .

و استعرض الاجتماع الوضع الأمني والعسكري والصعوبات التي تواجه القطاعين الأمني والعسكري والاجراءات اللازمة التي يتوجب اتخادها خلال الفترة القادمة لتعزيز اليقظة الامنية والعسكرية بمختلف الوحدات الأمنية والعسكرية المنتشرة بعموم المحافظة.

وأ كد الاجتماع بان المحافظة تعيش في وضع امني مستقر بفضل تعاون وتضافر كافة جهود أبناء المحافظة مع السلطة المحلية والجهات الأمنية والعسكرية .
و حث المحافظ السقطري الجهات الامنية والعسكرية على العمل بروح الفريق الواحد و بوتيرة عالية للحفاظ على امن واستقرار المحافظة..مؤكداً أن السلطة المحلية تدعم وتساند جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية.

فيما نوهت القيادات الأمنية والعسكرية في اللقاء بالدور الإيجابي للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ السقطرى ودوره في الحفاظ على ألامن والاستقرار في كافة ارجاء المحافظة.