الدكتور الجريري يهنئ عمال وموظفي وكوادر شركة النفط فرع عدن بحلول عيد الأضحى المبارك

عدن لنج/ خاص

بعث الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط في عدن بتهنئه خص بها كافة موظفي وعمال الشركة وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح ، مبتهلاً إلى المولى عز وجل بأن يتقبل منهم صالح الأعمال ويحفظ البلاد والعباد من شر كل فتنة وسوء.

وقال الجريري في تهنئته بأن عيد الأضحى المبارك يعد من أهم الشعائر وأقدس المناسبات الدينية لما يحمله من مكانة خاصة في قلوب المسلمين ، متوجهاً بالدعاء إلى المولى تعالى بأن يمن على بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع بالخير والعافية والمحبة والسلام والأمن و الأمان والسكينة والاستقرار.

كما تقدم الدكتور صالح الجريري في سياق تهنئته بالشكر الى كافة عمال وموظفي وكوادر شركة النفط بعدن على ما قدموه و يقدمونه من جهود مضنية وأعمال جبارة وأفكار سديدة في سبيل النهوض والإرتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ، معبراً في ذات الوقت عن خالص تقديره وامتنانه الكبيرين لحرصهم في الحفاظ على كافة اصول وممتلكات الشركة.

وفي ختام التهنئة توجه الدكتور الجريري بخالص الدعاء إلى المولى سبحانه ، إلى أبناء شعبنا و وطننا وقيادته الرشيدة ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة المباركة وكافة قيادات وكوادر وموظفي وعمال الشركة في كافة فروعها وهم في أتم الصحة ودوام العافية.

# عن اعلام الشركة.