مدير عام شرطة شبوة، يقوم بزيارة عيدية للنقاط الأمنية والعسكرية للمرابطين من الجنود في المواقع الأمنية والحزام الأمني لمدينة عتق

عدن لنج / مكتب الإعلام الأمني

قام مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي، بزيارة تفقدية للنقاط الأمنية والعسكرية للمرابطين من الجنود في النقاط الأمنية والحزام الأمني في مدينة عتق، بالإضافة إلى قسم شرطة عتق، وذلك في إطار استمرار جهود تعزيز الأمن والاستقرار خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة التي رافقة فيها قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم علي مسعود الدحبول، وقائد كتيبة الطوارئ التابعة لشرطة المحافظة النقيب علي البرمة، التقى العميد النسي، بالضباط والأفراد المناوبين، وأشاد بجهودهم وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهمتهم النبيلة، كما شدد على ضرورة الانضباط والالتزام بالتعليمات والتوجيهات الأمنية لضمان سلامة وأمن المواطنين خلال هذه الفترة المباركة.
وأشار العميد النسي، إلى أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية لتعزيز الجهود الرامية لحفظ الأمن في المحافظة، مؤكدًا بأن الأجهزة الأمنية ستظل على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تعكير صفو الأمن والاستقرار.
وفي ختام زيارته، نقل العميد النسي، تحيات وتهاني قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير، للضباط والأفراد، متمنيًا لهم عيدًا سعيدًا ومليئًا بالخير والبركات، كما أكد على التزامهم بمواصلة العمل والعطاء من أجل تحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين في جميع الأوقات.
وتأتي هذه الزيارة، في إطار تعزيز الروح المعنوية للجنود المرابطين في المواقع الأمنية، وتأكيداً على التزام القيادة بتقديم الدعم المستمر للجنود المرابطين في الميدان، خاصة في مثل هذه المناسبات الدينية الهامة.