من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 أكتوبر 2021 01:47 مساءً

آخر الاخبار
كتابنا

صالح علي الدويل باراس
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: لكي لا يكون الخلل استحقاق موروث!!
السبت 09 أكتوبر 2021 04:09 مساءً
من اصلاح الخلل ازالة ازدواحية الهوية!!، ومنه قبول النقد فالنقد سياتي من انصار الجنوب لتقييم مشروعهم او نقد من اعدائه لتهديمه ، فمن الضررة التعامل مع نقد الانصار بوضعه في سياقة والتعامل مع نقد
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: لكي لايكون النزوح حصان طروادة
الأربعاء 06 أكتوبر 2021 01:02 مساءً
    التكافل حق انساني والنزوح خوفا على النفس والعرض تكفله كل الشعوب حتى قبل الشرائع والقوانين لانه من حقوق التجاور لكن في كل بلاد العالم يتم تنظيم النزوح ووضع مخيمات له لصيانة النازحين
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: شبوة ...ماذا بعد الصمت المريب!!!؟
الجمعة 01 أكتوبر 2021 04:04 مساءً
 *دائما ما تتخفى اجندات الاخوان او اخفاقاتهم او تخادمهم من خلال نمطية لتوجيه الراي العام الشعبي عبر انماط دعائية وزيف اعلامي وخلق اعداء اما انه ليس آوانهم او انهم ليسوا اعداء اصلا بل عقبة
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: الانتقالي وثورة الجوع
السبت 18 سبتمبر 2021 10:25 صباحاً
    ✅ ان الدعوة للتظاهرات تظل مرتبطة بعناوينها وبتحضيراتها وليست بشعارات المندسين فيها ولا بمن يركبون موجتها للفوضى وتحقيق ماعجزوا عنه فيحتمون بمعاناة الناس لتحقيق اهدافهم   ✅ استغل
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: السم في الدسم
الخميس 09 سبتمبر 2021 08:04 مساءً
فوضنا الانتقالي حاملا للقضية الوطنية الجنوبية للوصول بها الى الاستقلال   اما مسؤوليته في بقية الاستحقاقات من خدمات وعملة واسعار وتثبيت القانون والحفاظ على الموارد ..الخ فمسؤلية الشرعية
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: موعد كرامة شبوة#7/7
الثلاثاء 06 يوليو 2021 01:49 مساءً
      ✅ الثورات لا تطلب ترخيصا من محتليها فثورة الجنوب يصنفها المحتل بانها جماعات خارجة عن القانون منذ انطلقت لكنهم ثاروا وما استاذنوا احتلال عفاش الذي قمع وسجن وقتل وما استكانوا له
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: معارك تحسين الوضع التفاوضي
الاثنين 15 مارس 2021 04:45 مساءً
من يتابع خطاب الشرعية وابواقها بعد معركة مارب "يجد اسقاط الجزء لاثبات صحة الكُلّ!!" ، خطابٌ ليس خطابها بل انعكاس متهافت لخطاب الاخوان في تقديم كل شيء لهم. مشاريعهم .. انجازاتهم .. انتصاراتهم
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: شرعية " برأس جنوبي "!!!
الأربعاء 25 أبريل 2018 12:14 مساءً
يقول المثل العربي :" لايكذب الرائد اهله "لا ينقل المؤتمن الا الصدق فنتائج الكذب مهلكة..لم يعد الرائد في هذا الزمن طليعة تمهد لغزو قبيلة تأخذ بثأرها أو باحث عن الكلا والماء لقومه .الرائد اليوم،
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: كلنا جنوبيون … لكن !!
الأحد 01 أبريل 2018 02:20 مساءً
نعم كلنا جنوبيون .. لكن يجب ان لاتكون هذه العبارة حق لتاسيس باطل بيننا نتفق اولا على استقلال الجنوب وكل مادونه حينها مت تفاصيل سنقبل بعضنا بعضا ويتحمل بعضنا بعضا. لايهم بعد ذلك من سيحكم دولة
مقال لـ صالح علي الدويل باراس: غزوة مطعم الدرين
الثلاثاء 13 مارس 2018 10:33 مساءً
  الإرهاب في الجنوب سياسة وليس دينا ، تستخدمه وتديره وتوظفه قوى سياسية وحزبية يمنية ، اصبح سلاحها الوحيد بعد تيقنها ان كل اسلحتها في الجنوب العربي تتساقط يوميا وان مشروعها لم يعد له من ضامن