من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 05 ديسمبر 2020 04:50 مساءً

آخر الاخبار
تقارير خاصة

مثلت ثورة 2015م في الحواشب نقطة تحول مفصلية في مسار مواجهة مليشيات الإمامة ومشروعها الكهنوتي في أرض الجنوب من خلال إضافة رافد مهم لمعركة الشعب التحررية الطويلة ضد قوى الغزو وهوامير الإحتلال
أدرجت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تعديلات جديدة على المناهج الدراسية المقررة لطلاب المدارس في العربية اليمنية، وشملت تلك التعديلات اعتماد ذكرى الإنقلاب على الدولة في 21 سبتمبر 2014م
زكت مليشيا الحوثي يوم أمس الأول الثلاثاء مجلس النواب "القسم الخاضع لسيطرتها في صنعاء" لنواب رئيس المجلس وذلك بعد إلغاء نتائج انتخابات هيئة الرئاسة التي أجراها المجلس الأسبوع
دشنت مليشيا الحوثي أمس الأحد في العاصمة اليمنية "صنعاء" ما قالت إنها لجنة لإستقبال شكاوي المواطنين بشأن تزوير المحررات العقارية الخاصة بالأراضي وضبط الأمناء غير الشرعيين، عبر إعلانها ما تسمى
      مثلت شركة مصافي عدن منذ عقود من الزمن صرحاً اقتصادياً واستراتيجياً هاماً ظل منذ إنشائه في عام 1952م الواجهة الحضارية لمدينة عدن ، وقد انشئت هذا الصرح بالطبع شركة الزيت البريطانية ( Bb
هل التضحيات التي قدمها شباب وشعب الجنوب هي من أجل تحول الفاسدين والمتنفذين والعملاء وأعداء الثورة إلى أبطال ووجها ومشايخ وقيادات وداعمين لثورة لتصبح الثورة كما يقول المثل (ديمة وقلبنا بابها
  أماط إعلان إيران عن وصول سفيرها الى صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي اللثام حول الكثير من القضايا والمواقف المعلنة من قبل سلطنة عمان، كما أثار هذا الإعلان ايضاً موجة جدل وسخط واسعة
أنه القائد الفدائي الفذ "ماجد صالح محمود" واحداً من خيرة شباب حواشب مديرية الشهداء (المسيمير)، تخرج من رحم الثورة الجنوبية العارمة وعاش حاملاً لمبادئها وقيمها المقدسة والمثلى مروياً عطش ثرى
فضحت مصادر بوزارة النفط والمعادن بالعاصمة اليمنية "صنعاء" الخاضعة لمليشيا الحوثي، بأن خزان "صافر" العائم بالبحر الأحمر في ميناء رأس عيسى النفطي الخاضع لسيطرة المليشيا خال تماماً من النفط
ذهبنا صباح اليوم الى مشفى النصر العام وسط مدينة الضالع بهدف إجراء مقابلات مع حالات القنص التي استهدفتها المليشيات الحوثية قبل ثلاث أيام (ثلاث نساء من منطقتي مريس و حجر) فتفاجأنا بقيام أهاليهن